قال الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، الذي يرحل نهاية الموسم الحالي، إنه كان سعيدًا بتواجد الجماهير في ملعب الإمارات اليوم الأحد، خلال الفوز على وست هام في منافسات الدوري.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن الفرنسي قوله بعد المباراة: "قلت للاعبين في الاستراحة أننا يجب أن نحافظ على الانضباط لكي نجد المساحة، هذا ما فعلناه في الشوط الأول، ثم سجلنا باقي الأهداف".

وأضاف فينجر: "سعيد عندما تكون الجماهير سعيدة، على استعداد للمعاناة من أجل سعادتهم، كل قرار اتخذته في 22 عامًا كان مرتبطًا بآرسنال، أعتقد أنني سأترك النادي في وضع قوي".

وعن ما إذا كان سيساعد في اختيار المدرب المقبل للفريق، أجاب: "بالتأكيد لا، دائمًا أشعر أن أهم شيء هو ما يقوم به النادي، مهمتي العناية بالنتائج والأمور المالية والانتقالات، هذا ما فعلته طوال 22 عامًا".

وتابع: "لا أشعر بالتعب، لكن أعتقد أن هذا النادي له احترامه في جميع أنحاء العالم، وليس في إنجلترا فقط.

وأكمل: "هذا النادي يملك صورة رائعة، الرياضة تدور دائمًا حول الفوز والخسارة، لكن بالنسبة لي فهي تدور حول أمر آخر، وهو كيفية وضع النادي على بين مصاف أندية العالم".

وختم: "يحتاج النادي إلى الاستعداد جيدًا للمستقبل، الأمر جديد بالنسبة لي، مع فيرجسون كان الأمر مختلفًا، إنه ما يزال في النادي، لقد بقي في مانشستر يونايتد، لا أستطيع أن أخبركم أكثر من ذلك، لا أريد أن تقولوا بعد 6 أشهر أني كذبت عليكم".


Post a Comment

Previous Post Next Post