يخشى الألماني يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن يكون الحكم هو من سيحدد مصير مباراة الغد، أمام ريال مدريد الإسباني.

ويحل الفريق البافاري ضيفًا، على ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، في ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز "الميرنجي" خارج قواعده 2ـ1.

وقال هاينكس في مؤتمره الصحفي ونشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية :"أتمنى أن يكون الحكم أكثر موضوعية، وأن تحسم نتيجة اللقاء عن طريق اللاعبين وليس الحكم". في إشارة إلى الأخطاء التحكيمية التي شابت لقاء الفريقين في مدريد بإياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الموسم الماضي.

وعلق على الخسائر المتتالية للفريق أمام ريال مدريد، وقال: "بغض النظر عن عدد المرات التي خسرنا فيها أمام مدريد، وأني لم أكن المدرب فيها، إلا أن هذه الأمور ليست مهمة، ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ولهم أيضًا".

وأضاف هاينكس: "الأجواء ستكون قوية جدًا، لكن لدي لاعبين لديهم الكثير من الخبرة، نحن نلعب أمام البطل وهذا سيجعل المباراة صعبة للغاية، إنهم معتادون على أداء مباريات جيدة في المواعيد الكبيرة، سنكون خصمًا معقدًا أيضًا لأننا نريد النهائي، وسنحاول الوصول".

وتابع مدرب الفريق البافاري: "يجب أن نكون أكثر فعالية من مباراة الذهاب، في ميونخ كان لديهم ثلاث فرص سجلوا اثنتين، نحن أيضًا سجلنا الكثير من الأهداف هذا الموسم وهذه من صفاتنا".

وواصل هاينكس: "أنا أثق بلاعبي فريقي، علينا إيجاد توازن وهدوء داخلي لمعرفة ما يجب القيام به في كل لحظة، علينا أن نتقدم خطوة للأمام".

وأكمل المدرب الحاصل على آخر لقب لدوري الأبطال مع بايرن ميونخ عام 2013: "النقاد جيدون، دائمًا يرون الأخطاء، وعلى الرغم من أننا خسرنا في الذهاب إلا أننا رأيت أشياء إيجابية، ولكن هناك أشياء لم ننجح بها أيضًا، وسنغيرها".

وأردف: "الأهداف التي تلقيناها في مباراة الذهاب كانت من أخطاء جسيمة، نحن بحاجة لتقليل هذه الأخطاء، علينا تغيير شيء ما حول مباراة الذهاب، مثل تسجيل الأهداف".

وعن إمكانية الوصول لضربات الجزاء قال: "سوف نتدرب على ذلك، لكن هناك العديد من الأشياء في المباراة، توتر وأعصاب، ولن أمانع لو حدث نفس ما حدث في 2012".

واختتم هاينكس: "لقد أصبح ريال مدريد معتادًا على الفوز بدوري الأبطال، يجب أن يكون لديك الكثير من المواهب واللاعبين الجيدين، وأيضًا قليلًا من الحظ، وأحيانًا أن يكون الحكم معك".

Post a Comment

Previous Post Next Post