لم ينس الكولومبي، رادميل فالكاو، هداف موناكو، سبب غيابه عن المشاركة في كأس العالم الأخيرة 2014 البرازيل، وهو يستعد لأول مشاركة له في مونديال روسيا 2018.

وقال فالكاو في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "لدي مسئولية مع النادي، ولكن صحيح أنني أحلم بلعب أول مونديال لي، غبت عن مونديال البرازيل، إنها فرصة، استعد كل الأيام، وأتمنى الوصول لمستوى مرتفع على جميع الأصعدة سواء البدنية أو الذهنية".

وأشار نجم موناكو إلى الإصابة التي لحقت به قبل أربع سنوات في مباراة للكأس مع موناكو، والتي حرمته من اللحاق بمونديال البرازيل حين كان في قمة توهجه، وطالب بالمزيد من الحماية للاعبين.

وأضاف: "حين أصبت في الركبة قبل أربع سنوات، لم يصفر الحكم في تلك اللعبة، يجب تفادي حدوث مثل هذه الحالات للحفاظ على اللاعبين".

وأكد أن كولومبيا لديها منتخب صاحب مهارات فردية كبيرة، ولكنه أشار إلى أن هذا الأمر ليس كافيًا ويجب أن يكون "قويًا أيضًا على المستوى الجماعي"، لكي يكون الأمر أفضل من 2014 حين خرج المنتخب من ربع النهائي أمام البرازيل.

ورغم قلة أهدافه في الشهور الاخيرة لكن "النمر" الكولومبي، لديه إحصائيات رائعة في موناكو، بتسجيل 22 هدفًا في 28 مباراة في جميع المسابقات، منها 16 في 19 مباراة بالدوري.

وأتم: "لا يمكن للمهاجمين التسجيل في كل المباريات، لقد مررت مرات كثيرة بهذه الأوقات في حياتي، خبرتي تساعدني على أن أكون هادئًا، الهدف يأتي وحده".

Post a Comment

Previous Post Next Post