أكد فيكتور ماتشين "فيتولو"، لاعب أتلتيكو مدريد الجديد، لدى تقديمه اليوم أمام وسائل الإعلام في ملعب "واند متروبوليتانو"، أن ناديه الجديد "نافس في الأعوام الاخيرة أكبر الفرق" وأنه يتطلع إلى "اللعب والمساعدة والفوز بالألقاب" في صفوف الأتلتي.

وصرح الجناح الدولي الإسباني: "خلال الأعوام الأخيرة نافس أتلتيكو أكبر الفرق ولذا جئت هنا، لقد وصل إلى الأدوار النهائية في التشامبيونز، وتوج بالليجا متفوقا على البارسا وريال مدريد اللذين يفوزان بها دائما، أعتقد أن النادي تطور كثيرا في الأعوام الأخيرة".

وأكد فيتولو أنه وصل إلى صفوف "الروخيبلانكوس" وهو يتطلع إلى "محاولة اللعب والمساعدة والاستمتاع وحصد الألقاب، وهذا هو الأهم".

وفيما يتعلق بحالته البدنية عقب إصابته في عضلة الفخذ الخلفية في نوفمبر/تشرين ثان، قال اللاعب إن هذه الإصابة باتت ماضيا وأنه أصبح "أكثر هدوءا" ونسي هذه المشكلة بعد شهر من العمل مع المعدين البدنيين.

وعن المنافسة التي سيجدها بصفوف الأتلتي، أكد فيتولو الذي سيرتدي القميص رقم 23 أن هذه الروح التنافسية "طيبة بالنسبة للجميع" وأنها كانت "قاعدة" لنجاحات كثيرة حظي بها أتلتيكو بالأعوام الأخيرة.

وتابع: "التحدي الشخصي بالنسبة لي هو محاولة اللعب ومحاولة مساعدة الفريق، وأسماء اللاعبين الموجودين هنا كبيرة، إنه قرار المدرب، هو أفضل من يعرف حالة كل واحد".


ويرى فيتولو ان خروج أتلتيكو من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا كان "عثرة"، ولكن الفريق مازال مشاركا في "ثلاث منافسات".

وأضاف: "في الواقع التشامبيونز هو ما يريده الجميع، ولكن هذه هي كرة القدم، وعسى أن نعود العام المقبل إلى المشاركة به (دوري الأبطال) وأن نتمكن هذا العام من الفوز بلقب من أجل المشجعين".


يذكر أن انضمام فيتولو للأتلتي تأكد في 12 من يوليو/تموز الماضي، حين أعلن فريق "الروخيبلانكوس" تعاقده معه لخمسة أعوام، قادما من إشبيلية، على أن يخوض النصف الأول من الموسم بصفوف لاس بالماس.

ولعب فيتولو مع إشبيلية أربعة مواسم، خاض خلالها 178 مباراة رسمية وسجل 27 هدفا، علاوة على الفوز ثلاث مرات بلقب الدوري الأوروبي أعوام 2014 و2015 و2016. 


Post a Comment

Previous Post Next Post