وجّه مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أصابع اللوم إلى الحكم كريج باوسون، بعد تعادل فريقه مع ساوثهامبتون 0-0 مساء السبت في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفقد مورينيو خدمات مهاجمه البلجيكي رميلو لوكاكو الذي تعرّض لإصابة بالرأس في وقت مبكر من اللقاء، ما سيبعده عن المباراتين المقبلتين للفريق، ولهذا السبب، لم يكن مدرب يونايتد في مزاج جيد للتحدث مع الصحفيين.

وأشار مورينيو إلى أن الحكم باوسون فشل في التقاط لمسة يد على مدافع ساوثهامبتون مايا يوشيدا خلال الشوط الأول، ثم شن هجوما على الحكمين مايكل أوليفر وجون موس بحجة تسببهما في خسارة فريقه للنقاط هذا الموسم أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي على التوالي.

وقال المدرب البرتغالي "كريج حكم جيد جدا، واحد من الأفضل ليس فقط في انجلترا بل في أوروبا أيضا، لكنه الليلة اتخذ قرارا سيئا جدا عوقبنا من خلاله".

وأضاف "رأيت الحادثة من المنطقة الفنية وكانت واضحة للغاية، وأنا كنت بعيدا عن مكان وقوعها بمسافة 50 مترا، ولهذا لم أمانع التشكيك من قبله، لكن عندما رأيت لاعبين مثل خوان ماتا يعترضون بشكل هستيري، عرفت أنه لا يوجد شك فيها".

وتابع: "شاهدت الحادثة بين الشوطين، وكانت ركلة جزاء، تماما كما حدث في الخطأ الذي ارتكب على (ماركوس) راشفورد أمام ليستر، وآخر بحق هيريرا أمام سيتي، أكرّر.. أداء الحكام الثلاثة في هذه المباريات كان جيدا، لكنهم اتخذوا قرارات غير محظوظة ضدنا، وعوقبنا بسبب ذلك".

وتحدّث مورينيو عن فقدان خدمات مهاجمه السويدي زلاتان إراهيموفيتش لمدة شهر نتيجة معاناته مجددا من الإصابة التي أبعدته فترة طويلة هذا العام، وقال: "إنه في السابعة والثلاثين من عمره وركبته سيئة، لا نملك أنباء عن لوكاكو حتى هذه اللحظة، سننتظر حتى يوم غد، لكن الطريقة التي خرج فيها من الملعب تبيّن أنه يعاني من مشكلة، وأعتقد أننا سنفتقده في المباراتين المقبلتين".

Post a Comment

أحدث أقدم