عبر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن سعادته البالغة عقب قيادة الفريق الملكي للفوز بلقب مونديال الأندية للعام الثاني على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق، كما تحدث عن بعض السلبيات التي عانى منها الملكي إضافة إلى تطلعاته في المستقبل.

ونجح ريال مدريد في حسم اللقب بعد التغلب بهدف نظيف على جريميو البرازيلي في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة زايد الرياضية بمدينة أبو ظبي 

وتحدث زيدان في الموتمر الصحفي عقب المباراة النهائية لمونديال الأندية قائلا: "اللاعبون تعاملوا مع المباراة بشكل جيد، دخلنا اللقاء بقوة وكثافة في الهجوم ساهمت في سيطرتنا، وكان للدفاع دور في ذلك حيث جعل الأمر معقدًا على الخصم".

وتابع: "سعيد بنجاحنا الكبير في كل النهائيات التي خضناها حيث تعودنا علي تقديم مباريات قوية كما أنني سعيد بالتتويج مرة أخرى باللقب". 

وردًا على سؤال حول إمكانية تحقيق ستة ألقاب العام المقبل بعد تحقيق الخماسية هذا العام، قال زيدان: "بالطبع لدينا التطلعات للفوز بستة ألقاب بعد أن حققنا الخماسية".

وأردف قائلا: "سنواصل على نفس النحو لكن الآن سنذهب لنحتفل ونذهب لديارنا لنفكر في بقية الموسم".

وبسؤاله عن أهم الألقاب التي فاز بها كمدرب قال: "آمل أن يكون اللقب الأكبر لم يأت وبصفة عامة كل الألقاب مهمة لكن إذا خيرت باختيار لقب واحد فسيكون بلا شك لقب الليجا الإسبانية فهو الأصعب".

وأضاف: "نعيش فترة رائعة ليست عصرًا ذهبيًا لكننا نحقق كل ما نطمح إليه من ألقاب، وحققنا العديد من الإنجازات وسنواصل العمل في هذا الاتجاه".

وحول التعثر في بعض الفترات قال المدرب الفرنسي: "ربما عانينا بعض الوقت من سلبيات لكن هذا أمر عادي يحدث كل موسم هذا شيء طبيعي في خضم الموسم". 

وتعليقا على تصريح رونالدو برغبته في البقاء مع النادي الملكي قال زيدان: "نعم أريد تجديد رونالدو وفي جميع الأحوال هو لاعب أساسي بالنسبة لنا، هو يشعر أنه في بيته وما يفعله لن يعوضه أحد".

Post a Comment

Previous Post Next Post